الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:31 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

روسيا: أوكرانيا تنبش قبور الموتى وتشوه الجثامين لاتهامنا

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن جهاز الأمن الأوكراني، عمل خلال الأيام الماضية على نبش قبور الموتى، وتشويه جثثهم في محاولة منه لاتهام روسيا بارتكاب أعمال إجرامية.

وأوضحت في بيان، أن القوات الأوكرانية الخاصة، نبشت قبور المواطنين في منطقة خاركوف، عشية ليلة عيد الميلاد، وشوهت الجثث، لاستخدامها كدليل ضد روسيا، وأنها تعذب وتعدم المواطنين الأوكرانيين، وفق "روسيا اليوم".

وشددت الوزارة أن القوات الأوكرانية لم تحترم حرمة الموتى، وأن هؤلاء الأشخاص انتقلوا إلى الحياة الأخرى لأسباب طبيعية، بعيدة تمامًا عن الحرب.

ولفتت إلى أن أوكرانيا أعدت حفرة خصيصا لإلقاء جثامين هؤلاء الأشخاص فيها، بهدف تقديم أدلة زائفة حول تعذيب روسيا للمدنيين وإعدامهم، وقتلهم.

وكان الجيش الأوكراني نفى بشكل رسمي، اليوم الأحد، مقتل 600 جندي في قصف روسي على منطقة كراماتورسك، موضحا أن الهجوم استهدف البنية التحتية للبلاد، فيما لا توجد خسائر بشرية.

وكثفت روسيا خلال الأيام الماضية من هجماتها تجاه البنية التحيتة الأوكرانية، بعدما أثبتت ضلوع الاستخبارات الأوكرانية في تفجير جسر القرم.

اقرأ أيضا| السعودية.. صحاري خضراء وجبال مكة تتحول لجنة بعد الأمطار «فيديو وصور»