الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. الاتحاد السكندري بطلًا لكأس السوبر لكرة السلة بطلب من الأهلي

الاتحاد السكندري بطل سوبر السلة
الاتحاد السكندري بطل سوبر السلة

وافق الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة مساء اليوم الأحد، على طلب النادي الأهلي، بتتويج الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري بلقب كأس السوبر لكرة السلة 2021-2022

وكانت مباراة كأس السوبر بين الأهلي والاتحاد أقيمت يوم 24 ديسمبر الماضي، قبل أن يتم إلغاءها في الفترة الثالثة، بعد انهيار السور الحديدي في صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وعانى مشجعو الاتحاد السكندري من الإصابات بعد الحادث ولكن تعافى الجميع باستثناء إسلام محمد، الذي مازال محتجزًا في مستشفى مصر الدولية حتى الآن.

النادي الاهلي

اقرأ أيضًا: بعد حذف شعار الزمالك.. يوسفاني هيرنانديز في طريقه للدوري الإيطالي

وطلب النادي الأهلي عقب المباراة وإلغاءها إهداء اللقب لنادي الاتحاد السكندري، حفاظًا على العلاقات الثنائية بين الناديين، وتقديرًا للجماهير السكندرية وما واجهته يوم المباراة من صعوبات.

وبهذه النتيجة، حافظ الاتحاد السكندري على لقب كأس السوبر المصري لكرة السلة للموسم الثالث على التوالي، بعدما توج به في 2020 على حساب النادي الأهلي، وفي 2021 أمام الزمالك.