الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«أصول الدين» بالمنصورة تهنئ الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة مارمرقس

زيارة وفد كلية أصول الدين بالمنصورة لكنيسة مارمرقس
زيارة وفد كلية أصول الدين بالمنصورة لكنيسة مارمرقس

زار وفد من كلية أصول الدين بنين بجامعة الأزهر بالمنصورة، برئاسة الدكتور نبيل محمد زاهر عميد الكلية، اليوم، كنيسة مارمرقس بالمنصورة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.

وتعد هذه هي الزيارة هي الأولى من نوعها لكلية أصول الدين بجامعة الأزهر بالمنصورة، التي حضرها وفد يضم كلا من الدكتور أحمد محمد بكر، والدكتور أحمد الهادي، والدكتور حمدي إبراهيم عامر، وكان في استقبالهم لدى وصولهم، القمص لوقا بشري يوسف، راعي كنيسة مار مرقس.

وحرص الوفد، على تقديم خالص التهاني القلبية للإخوة الأقباط، بشركاء الوطن، بمناسبة أعياد الميلاد، وأكد أهمية روح المحبة، والتعاون، والتسامح والإخلاص بين نسيج الأمة.

وأكد الوفد، خلال اللقاء، ضرورة التعاون، والتنسيق الكامل بين جميع المؤسسات، والقوى الوطنية، والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، ومؤسسات الدولة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه.

تأتي الزيارة، دعما لشركاء الوطن، وتحقيقا لمبدأ التعايش الإنساني الذي رسخته الدولة المصرية، وضمن دور كلية أصول الدين بالمنصورة لنشر الوسطية والاعتدال، الذي انتهجته منذ أن تولى الدكتور نبيل محمد زاهر منصب عميد الكلية.

اقرأ أيضا:

لجنة امتحان خاصة بمستشفى السلام لطالبة بالقاهرة الأزهرية بعد إصابتها في حادث

موضوعات متعلقة