الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حقيقة تفاوض الهلال السعودي مع زيدان

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

منذ تعاقد نادي النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية، أصبح الدوري السعودي على صفيح ساخن، بعد مفاوضات الأندية مع العديد من نجوم كرة القدم في القارة العجوز.

وخلال الساعات القليلة الماضية، جاءت الكثير من الأنباء توضح مفاوضات الهلال السعودي مع الفرنسي زين الدين زيدان، لتولي القيادة الفنية بداية من سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

رونالدو

الهلال يفاوض زيدان

نشر موقع "سعودي"، أن نادي الهلال قد بدأ بالفعل مفاوضاته مع الفرنسي زين الدين زيدان، لتولي القيادة الفنية بداية من يناير الجاري.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زين الدين زيدان تلقى عروضا كثيرة من أندية ومنتخبات لتولي القيادة الفنية لها، وأخيرًا يأتي نادي الهلال السعودي والذي يحاول إقناع زيدان بتدريب الفريق خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

زيدان

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي يسعى للإطاحة برامون دياز، بعد تعرضه لسوء النتائج بداية من الموسم الجاري، والتعاقد مع زيدان صاحب الألقاب والإنجازات مع نادي ريال مدريد خلال توليه القيادة الفنية.

رفض زين الدين زيدان العديد من العروض لتدريب الأندية وأخرهم عرض النصر السعودي، بسبب تمسكه بتدريب منتخب فرنسا، لكن جاء عرض الهلال بعد تأكد استمرار ديديه تشامب مديرًا فنيا لمنتخب "الديوك".

اقرأ أيضًا: كولر يستبعد 6 لاعبين من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية