الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وفاة الكاميروني موديست مبامي لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق

الكاميروني موديست مبامي
الكاميروني موديست مبامي

توفى نجم خط الوسط الكاميرونى السابق، موديست مبامي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق، مساء اليوم السبت، الموافق 7 يناير، فى مدينة لوهافر الفرنسية، نتيجة سكتة قلبية، عن عمرالـ40 عاما.

وأشارت صحيفة "سبورت أفريكا" الكاميرونية، إلى أن مبامي قد توفى اليوم، بسبب المرض الذي كان يُعاني منه مؤخرًا، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، بعد خروجه ببضعة أيام من المستشفى، داخل مدينة لوهافر الفرنسية.

تاريخ مبامي مع منتخب الكاميرون

توج النجم الكاميروني رفقة الأسود الغير المروضة، بالعديد من الألقاب القارية ومنها:

  • الميدالية الذهبية فى أولمبياد سيدني في عام 2000
  • الوصول إلى نهائي كأس القارات 2003
  • بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008
  • أحرز 3 أهداف في 38 مباراة دولية

تاريخ مبامي رفقة الأندية التي لعب لها

بدأ موديست مبامي، مسيرته الكروية رفقة فريق سيدان الفرنسي فى عام 2000، ثم انضم إلى باريس سان جيرمان، ومن بعدها إلى مارسيليا.

ورحل عن مارسيليا إلى ألميريا الإسباني فى عام 2009، ثم بعدها إلى الدوري الصيني، مع فريقي " داليان اربين" و "تشانجتشون ياتاي".

وانضم مبامي لفريق اتحاد جدة السعودي فى مطلع عام 2012، ثم التحق بريق ميلوناريوس، قبل أن يختتم مسيرته ضمن صفوف لوهافر الفرنسي، فى عام 2015.

اقرأ أيضًا:مصطفى محمد يسجل أول أهداف نانت في كأس فرنسا