الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمل حجازي تتعرض لحادث وتوجه رسالة لجمهورها

امل حجازي
امل حجازي

أعلنت الفنانة أمل حجازي تعرضها لحادث كبير، أدى إلى كسر قدمها وإصابتها في الظهر، وانتابت حالة من القلق لدى محبيها.

حالة أمل حجازي الصحية

وكشفت الفنانة أمل حجازي عن حالتها الصحية عقب تعرضها لحادث، وكتبت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تعليقًا على صور الأشعة التي توضح الكسور التي أصابتها: "صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي أكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر الحمدلله على كل شي".


وتابعت: "يلي حبييت وصلوا إنو الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها أنك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي أكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم".

اقرأ أيضا..

محمد رضوان لـ«الطريق»: موضوع عائلي 2 مليء بالأحداث الجديدة وأصبحنا أسرة حقيقية

إصابة أمل حجازي

واختتمت أمل حجازي بالدعاء لنفسها، قائلة: "إذا مرض الإنسان وطلبوا منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإذا كنت فقير وما بتشكي من أي أوجاع ومرض فأنت أكبر غني الحمد والشكر لله في جميع الأحوال في السراء والضراء، ادعولي بالشفاء.. والله يشفي كل مريض".