الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة شخص في حريق بصالة ألعاب رياضية بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شخص إثر نشوب حريق داخل صالة ألعاب رياضية، بحي الزهراء في مدينة نصر، مساء الخميس.


وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع اللسنة اللهب بزهراء مدينة نصر بدائرة القسم.


على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسيارات من الإطفاء، وجرى فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل صالة ألعاب رياضية بزهراء مدينة نصر، وجرى إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتنفيذ عملية التبريد.

حرر المحضر اللازم، وأخطر مدير أمن العاصمة بالواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة طفل رضيع بكيس قمامة بالسلام

اقرأ أيضًا: «مليون جنيه وسبيكة دهب».. النطق بالحكم على المتهمين بتلقي رشوة بالشيخ زايد 5 مارس

وفي سياق آخر، أقدم شاب في بداية العقد الثالث من عمره، على التخلص من حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية بأكتوبر، إذ تلقى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، مفاداه بتلقيهم بلاغ بالعثور على جثة شاب داخل شقته بدائرة القسم.