الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

فيلم الباب الأخضر يتصدر منصة Watch it.. اعرف قائمة الأبطال كاملة

فيلم الباب الأخضر
فيلم الباب الأخضر

استطاع فيلم الباب الأخضر، للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، أن يحقق نجاحًا كبيرًا في أول أيام عرضه، إذ تصدر فيلم الباب الأخضر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT الرقمية.

فيلم الباب الأخضر على منصة Watch it

واحتل فيلم الباب الأخضر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة، عبر منصة Watch it، الرقمية ليسأل بعد ذلك الجمهور عن قائمة أبطال العمل.

أبطال فيلم الباب الأخضر

جدير بالذكر أن فيلم الباب الأخضر، من بطولة كلًا من النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، ومن إنتاج شركة كودكس Codex إخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا..

والدة هنا الزاهد تكشف كواليس ولادتها: «كانت بتزقزق زي العصافير وما بتعيطش»

فيلم الباب الأخضر

يشار إلى أن فيلم الباب الأخضر تدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وكان المخرج رؤوف عبدالعزيز صور العمل عقب حصوله على موافقة من أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه بفترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.