الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«تعدى على ابنة زوجته».. إحالة أوراق عامل بالخصوص للمفتى

هيئة محكمة
هيئة محكمة

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أمراً بإحالة أوراق قضية اتهام عامل بالتعدي على نجلة زوجته في غياب والدتها أثناء إقامتها معه في دائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 7 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا: «انتحلوا صفة ضباط».. ضبط المتهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بالبساتين


وجاء في أمر الإحالة أن المتهم "فريد ع م"، 39 سنة، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص، محافظة القليوبية، واقع المجنى عليها "م و ح"، 18 سنة، طالبة، رغما عنها حال كونها لم تبلغ من العمر الثمانية عشر عاماً ميلادية، وحال كونه من المتوليين رعايتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

اقر أ أيضًا: الداخلية تحبط محاولة تهريب أقراص مخدر«كبتاجون» داخل لحوم مجمدة عبر ميناء القاهرة

في سياق أخر قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل شقة سكنية بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس بقصد الاتجار.