الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. القيمة المالية لصفقة يعقوبو مهاجم الأهلي الجديد

يعقوبو
يعقوبو

نجح النادي الأهلي في إنهاء كاقة تفاصيل التعاقد مع اللاعب الغاني عبدالعزيز يعقوبو، وذلك للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية والانضمام لصفوف الأحمر.

وكان الغاني وصل القاهرة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، للخضوع للكشف الطبي، وتمهيدا لانضمامه للأهلي.

وجاء يعقوبو للنادي الأهلي قادما من نادي ريو آفي البرتغالي، الذي قدم معه نتائج جيدة، وأبدي تألقه وإبداعه معه، مما جعله يخطف الأنظار إليه.

تفاصيل القيمة المالية لصفقة يعقوبو

سيحصل الفريق البرتغالي على مبلغ قدره مليوني ونصف المليون دولار، لكي يستغني عن خدمات نجمه، في حين يحصل يعقوبو على مبلغ 800 ألف دولار بالموسم كراتب سنويا.

الأهلي يشترط

وضع النادي الأهلي شرطا، وهو عدم تفعيل العقد إلا بعد اجتياز يعقوبو الكشف الطبي الذي سيخضع له اليوم، قبل الإعلان رسميا عن الصفقة.

ويذكر أن النادي الأهلي، سيختتم تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة إنبي غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: رونالدو يداعب فيسنت أبو بكر وزملائه في غرف خلع الملابس قبل حفل الاستقبال