الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

31 يناير.. آخر موعد للمشاركة في مسابقة نادي القصة

شعار نادي القصة
شعار نادي القصة

أعلن نادي القصة، مد فترة المشاركة في مسابقته السنوية في مجالي الرواية المخطوطة والقصة القصيرة، حتى يوم 31 يناير الحالي.

وحدد شروط الاشتراك في المسابقة، في مجال الرواية المخطوطة "دورة كمال رحيم" ألا تقل عن 70 صفحة، وبمجال القصة القصيرة ألا يقل عدد كلماتها عن 600 كلمة.

شروط المسابقة

وتُقدم الأعمال مكتوبة على الكمبيوتر، وألا يكون المتسابق قد فاز بالمركز الأول في إحدى جوائز النادي خلال الخمس سنوات الأخيرة.

ومن الشروط أيضا، أنه لا يجوز التقدّم للمسابقة من قبل أعضاء النادي، وتُرفق بالعمل سيرة ذاتية موجزة عن المتسابق. كما لا يجوز التقدم إلى أكثر من فرع من فروع المسابقة، وسوف تعلن نتيجتها في نهاية شهر فبراير المقبل.

جوائز مسابقات نادي القصة

وعن الجوائز، سوف يحصل الفائز الأول في مسابقة الرواية المخطوطة على 4000 جنيه، والثاني 2000 جنيه، أما الثالث فيحصل على 1000 جنيه.

وبالنسبة للقصة القصيرة، يحصل الفائز الأول على 1500 جنيه، ويحصل الثاني على 1200 جنيه والثالث 1000 جنيه، ويحصل الرابع على 800 جنيه، ويحصل الخامس على 500 جنيه.

وسوف تنشر القصص القصيرة الفائزة في مجلة القصة، وصحيفة أخبار الأدب.

وكان نادي القصة قد حدد رسم الاشتراك في مسابقة الرواية 100 جنيه، ومسابقة القصة القصيرة 50 جنيها.

اقرأ أيضا.. «عالم نجيب محفوظ».. ندوة في المجلس الأعلى للثقافة