الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لأول مرة.. نسرين أمين أمام مصطفى شعبان في «بابا المجال»

نسرين أمين
نسرين أمين

انضمت الفنانة نسرين أمين لأبطال مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وتجسد نسرين البطولة النسائية في العمل مع ياسمين رئيس، وقد تم انطلاق تصوير المسلسل خلال شهر ديسمبر الماضي، وتدور الأحداث في إطار شعبي.

أبطال مسلسل "بابا المجال"

مسلسل "بابا المجال" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، سوسن بدر، ياسمين رئيس، رياض الخولي، جومانا مراد، سما إبراهيم، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، محمد نجاتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا.. نادية الجندي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديو

قصة مسلسل "بابا المجال"

تدور أحداث المسلسل حول بطل العمل مصطفى شعبان الذي يبدأ حيته من الصفر، حتى يصبح من أكبر التجار في مجال قطع الغيار ويلقبونه ب "بابا المجال" نظرًا لشهرته في مجاله.

مسلسل "تحت الوصاية"

وتشاكر نسرين أمين أيضًا في موسم رمضان 2023، بمسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي، مها نصار، محمد عبد العظيم، رشدي الشامي، ومن إخراج محمد شاكر خضير، والتأليف لشيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا.. محمد حماقي يعلن عن أول حفلاته في العام الجديد بموسم الرياض.. تفاصيل