الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«سينجل» تقود عمرو دياب للتريند وتصدر الأكثر استماعا على أنغامي

عمرو دياب
عمرو دياب

يتصدر الهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا عبر منصة أنغامي للموسيقى، وذلك بعد طرح أحدث أغانيه "سينجل" و"ما تيجي نفك"كما يتصدر التريند بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وهي أحدث أغانيه في 2023.

يتعاون عمرو دياب في أغنية سينجل الجديدة، مع الشاعر بهاء الدين محمد، الذي كتب كلمات الأغنية بجانب الملحن عزيز الشافعي، والتوزيع لـ وسام عبد المنعم، وحصدت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية بعد طرحها بساعات.

عمرو دياب يتصدر الأعلى استماعا على أنغامي

يتصدر عمرو دياب أيضًا قائمة الفنانين الأعلى مشاهدة واستماع عبر منصة أنغامي لعام 2022، كما حصد مؤخرًا لقب أفضل فنان عربي لعام 2022 حَسَبَ "ورلد ميوزك أورد".

عمرو دياب

يتابع عمرو دياب على منصة أنغامي حوالي 16.1 مليون متابع وهو إلى ذلك يواصل تحقيق نجاحات كبيرة عبر هذه المنصة، ومن خلالها يعد أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يبدأ تصوير «بيت الروبي» في هذا الموعد

عمرو دياب يودع 2022 بنجاحات

يشار إلى أن منصة أنغامي كانت قد أعلنت قبل أيام قليلة تخطي أَغَانٍ عمرو دياب حاجز المليار استماع، وبذلك يودع 2022 بنجاح قياسي فهو أول مطرب عربي يحقق هذا الرَّقَم منذ إطلاق المنصة.