الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مفاجأة.. رونالدو يرحل عن النصر السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل 200 مليون يورو في الموسم.

ولم تكتمل فرحة جماهير النادي السعودي بعد، إذ أكدت بعض التقارير الصحفية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي المقبل، والعودة إلى القارة العجوز مرة أخرى وخاصة الدوري الإنجليزي.

وفسخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، وذلك بعد هجوم اللاعب على إدارة النادي والهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحُمر.

رونالدو في النصر السعودي

رحيل كريستيانو رونالدو

وقد أشارت تقارير صحفية أن عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، يتضمن بندًا بإعارة البرتغالي إلي نيوكاسل يونايتد في الصيف المقبل، وذلك في حال تواجد النادي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأن مسؤولي نيوكاسل يونايتد هم المسؤولين عن نادي النصر السعودي، وكان شرط استمرار الأسطورة كريستيانو رونالدو سفيرًا للمملكة العربية السعودية لترويج ملف كأس العالم 2030 المقبل.

ولم يكتف النادي السعودي بالتعاقد مع رونالدو فقط، لكنه يسعى للحصول على خدمات الفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي، بجانب الإسباني سيرحيو بوستكيتس لاعب برشلونة الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضًا: حصاد 2022.. حلم ميسي وإنجاز مغربي ووفاة بيليه