الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أقل من 24 ساعة.. كيف جنى النصر السعودي ثمار صفقة رونالدو التاريخية؟

رونالدو في النصر السعودي
رونالدو في النصر السعودي

بدأ نادي النصر السعودي في مرحلة جني الثمار من الصفقة التاريخية التي أبرمها خلال الساعات الأخيرة مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

وتعاقد النصر مع رونالدو أمسِ الجمعة، وذلك وفقًا لما أعلنه الفريق السعودي، جاء ذلك بعد فسخ اللاعب عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وضم النادي السعودي كريستيانو رونالدو لمدة عامين ونصف، وتعد هذه الخطوة هي المرحلة الأخيرة في مسيرة الهداف التاريخي لريال مدريد.

وأعلن النصر أمسِ الجمعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ضم كريستيانو رونالدو، وهو يحمل القميص الخاص "7" .

النصر يجني ثمار صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وجنى النصر ثمار صفقة رونالدو بشكل مذهل، عندما بدأت حسابات النادي السعودي تنفجر بعد زيادة إعداد الجماهير التي سجلت إعجابها بالصفحات الخاصة.

وتخطى منشور إعلان كريستيانو رونالدو على الإنستجرام حاجز الـ26 مليون إعجاب ما سيجني بواسطة النصر السعودي الكثير من الأموال.

يذكر أن ليونيل ميسي هو صاحب المنشور الأكثر إعجابا في تاريخ "إنستغرام"، وهو الذي نشره بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022 وحصد ما يزيد عن 74 مليونا.