الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استنفار أمني بمدن ومراكز الغربية استعدادا لاحتفالات رأس السنة

تمراكزات أمنية
تمراكزات أمنية
الغربية

شهدت شوارع مدن ومراكز محافظة الغربية أستنفار أمني علي أعلي مستوى ورفع الحالة الأمنية للحالة (أ)تزامنا مع بَدْء الاحتفال بعيد برأس السنة الميلادية وشهدت دور العبادة تمركزات أمنية لعدم السماح بأي أحداث من شأنها تعكير الأمن والسلم العام.

كان اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية قد أعطي تعليماته لكافة الأجهزة الأمنية بفرض السيطرة الأمنية علي شوارع مدن ومراكز المحافظة وفرض السيطرة المرورية بواسطة غرفة عمليات إدارة مرور الغربية وفتح محاور مرورية بديلة وقت التكدس المروري وإنشاء الأكمنة الثابتة والمتحركة بواسطة القول الأمني في الأقسام والمراكز الشرطية وتعظيم التواجد بمحيط دور العبادة والكنائس للحيلولة دون وقوع أي من أعمال تعكر صفو الاحتفالات بأعياد رأس السنة.

أقرأ أيضا: إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالغربية

وأكد" مصدر أمني" لجريدة وموقع الطريق أن تعليمات القيادة الأمنية بوزارة الداخلية المتمثلة في اللواء محمود توفيق وزير الداخلية صريحه في هذا الشأن والتعامل بشدة مع كلّما تسول له نفسة في تعكير الأجواء بأي ممارسات من شأنها أحداث أي نوع من أنواع التعدي على أي مواطن مصري.