الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«طلعتي بتمثلي يا أروبة».. تامر حسني يهنئ زينب حسن بأغنيتها الجديدة «6 أيام»

تامر حسني وزينب حسن
تامر حسني وزينب حسن

حرص الفنان تامر حسني على تهنئة المطربة زينب حسن بأغنيتها الجديدة "6 أيام"، التي تصدرت تريند "يوتيوب" بعد ساعات قليلة من طرحها.

نشر تامر حسني عبر خاصية ستوري على "انستجرام" صورة تجمع بين الكليب الأخير لزينب حسن وفيديو لها أثناء مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز".

وعلق: "الصورة أغني من الكلام، كليب جميل بجد من كل الجوانب وكمان طلعتي بتمثلي كويس يا أروبة.. كليون مبروك يازوزو يا حبيبتي".

اقرأ أيضًا.. موعد عرض «تاكسي» أولى حكايات «في كل أسبوع حكاية»

تفاصيل أغنية 6 أيام

أغنية "6 أيام" من كلمات الشاعر محمد الشافعي، ولحن محمد يحيى، والتوزيع لأحمد شعتوت، وميكس وماستر إلهامي دهيمه وأحمد حسام.

جزء من كلمات أغنية "6 أيام"

تقول كلمات الأغنية: "راح عقلي معاك قوام من نظرة بس، توهت ٦ أيام وأخدت .. درس في الغرام يا سلام والقلب حس انه في الجنة لا ده أنت عليك احساس وعليك جمال يخطف الأنفاس بقا حالي حال واتسحرت خلاص ولا في الخيال اللي عيني شيفاه.. أنا هقرب وعندي فضول وبتورط في عينك دول قصادها بلين وبنسى أنا مين عنيك حلوين وفيها حياة ترد الروح".

اقرأ أيضًا.. الليلة.. محمد حماقي ضيف إسعاد يونس احتفالا برأس السنة 2023

فيلم "تاج" لتامر حسني

يذكر أن الفنان تامر حسني يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "تاج" بداية العام الجديد، وتشارك الفنانة هنا الزاهد أمامه البطولة، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وسيناريو وحوار تامر حسني.