الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خطة انتقامية من بنزيما للرد على ديشامب

بنزيما
بنزيما

وضع كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، خطة للانتقام من ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عقب توتر علاقتهما بسبب كأس العالم 2022.

وكان ديشامب أجبر بنزيما على مغادرة معسكر فرنسا عقب تعرضه لإصابة قبل انطلاق كأس العالم بأيام قليلة.

وبحسب صحيفة "آس"، لدى بنزيما شحنة إحباط بسبب تصرف ديشامب، وسيحوله إلى خطة انتقامية في مباريات ريال مدريد.

وكشفت أن كل من يشاهد بنزيما في يال مدريد يعلم بأنه ينتظر بشغف عودة مباريات الميرنجي لإثبات نفسه، والرد على ديشامب داخل الملعب.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن كريم بنزيما في أفضل حالة بدنية، كما أنه استعاد لياقة المباريات للظهور بأفضل مستوى رفقة ريال مدريد.

وقالت "آس" أن المهاجم الفرنسي لديه حماس شديد وجوع كبير لخوض المباريات، للدفاع عن نفسه.

وكشفت تقارير بأن بنزيما طالب ديشامب بالبقاء في معسكر فرنسا عقب الإصابة، حتى يتعافى ويشارك بدءًا من الدور ثمن النهائي، لكن المدير الفني أجبره على الرحيل عن طريق الطبيب.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض