الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمود حميدة وهنا الزاهد ضمن فقرة مسرحية بفعاليات «قادرون باختلاف»

محمود حميدة وهنا الزاهد
محمود حميدة وهنا الزاهد

يشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فقرة مسرحية خلال فعاليات الاحتفال بالنسخة الرابعة «القادرون باختلاف» بمشاركة الفنان محمود حميدة وعمرو وهبه وهنا الزاهد وحسين الجسمي مع عدد من الأطفال القادرون باختلاف.

تحتوي الفقرة المسرحية على كيفية التعامل مع الأطفال ومساعدة الأشخاص لبعضهم البعض، وتنفيذ احتياجات ذوى الهمم في المدارس والأماكن العامة مع تقديم أغنية بصوت حسين الجسمي صوت أحد الأشخاص القادرون باختلاف.

اقرأ أيضا: تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ.. السيسي يرد على سؤال أفضل دعاء يدعيه كل...

والجدير بالذكر أن الفعالية تضمنت عدة فقرات متنوعة ومثيرة للاهتمام خاصة مع مجموعة من الفقرات الأفلام التسجيلية التي جسدت دور الأهالي وجدورهم نحو ابنائهم ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة.

كما تضمنت الفعاليات مشاركة عدد كبير من الفنانين والممثلين منهم: « أشرف عبد الباقي-أحمد أمين-حسين الجسمي-محمود حميدة -عمرو وهبه -هنا الزاهد»ووجه الرئيس السيسى عدة رسائل لمجموعة كبيرة من الشباب والأطفال القادرون باختلاف بثت روح الفرحة والطمئنينة بقلوبهم.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: يمكن وصول مصر لكأس العالم بالجهد والإصرار