الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المشدد 5 سنوات لمتهمين بالاتجار فى المخدرات بسوهاج

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير ، متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالسجن المشدد خمس سنوات وغرامة خمسين ألف جنيه لكل منهما عنا أسند إليهما.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط مكافحة المخدرات يفيد ثيام المتهمين في مخدر الشابو وترويجه على عملائهم بمركز البلينا في سوهاج.

وتوصلت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى صحة الواقعة وأن المتهمين يتاجران في مخدر الشابو.

تم نصب عدة أكمنة من قبل ضباط البحث الجنائي للمتهمين وبضبطهما عثور بحوزتهما غلى كمية من مخدر الشابو وبمواجهتهما اعترفا باتجارهما في المواد المخدرة .

اقرأ أيضا: المؤبد والغرامة لمتعاطي هيروين في مدينة نصر

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة والتي سجلت اعترافاتهما وأحالتهم بدورها إلة محكمة الجنايات والتي تدازلت القضية في عدة جلسات وفي جلستها الأخيرة أصدرت حكمها المسبق.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تكثف من حملاتها الأمنية بمختلف محافظات الجمهورية ضد تجار المخدرات في محاولة منها لإعادة الاستقرا والأمان للشارع مرة أخرى ، ودائما تتمكن الحملات من ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة .