الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على قائمة العراق استعداد لـ «خليجي 25»

العراق
العراق

أعلن المدرب خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق، قائمة اللاعبين النهائية المستدعاة لبطولة "خليجي 25" التي تنطلق في مدينة البصرة يوم 6 يناير المقبل.

وضمت قائمة منتخب العراق "أسود الرافدين" 23 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل.

خط الدفاع: مناف يونس، علي فائز، مصطفى ناظم، زيد تحسين، الاي فاضل، حسين عمار، ضرغام إسماعيل، أحمد يحيى.

خط الوسط: محمد علي عبود، أمير العماري، ريوان أمين، إبراهيم بايش، حسين علي، أحمد ياسين، حسن عبد الكريم، حسين جبار.

خط الهجوم: آسو رستم، علاء عباس، مؤمل عبد الرضا، شيركو كريم.

اقرأ أيضًا: صافرة الغندور «وش السعد» على الأهلي قبل مواجهة سموحة الليلة بالدوري

ومن المنتظر أن ينطلق معسكر أسود الرافدين بمدينة البصرة في 27 ديسمبر الجاري، تتخلله مواجهة وديّة أمام المنتخبِ الكويتي يوم 30 من الشهر ذاته تقام في ملعب الميناء الأولمبي.

من الملعب.. أوباما يدعم زملائه في «الزمالك» أمام المقاولون بالدوري (صورة)