الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فرنسا.. اعتقال 11 شخصا وإصابة 30 في احتجاجات باريس

باريس اليوم
باريس اليوم

اعتقلت الشرطة الفرنسية، اليوم السبت، 11 شخصا في الأقل، شاركوا في الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة باريس على إثر مقتل 3 أكراد في هجوم مسلح.

ووفق "نوفوستي" فقد أصيب 30 شرطيا خلال أعمال الشغب التي أسفرت عن خسائر مادية ضخمة، وأدت لإغلاق المحال وتدمير بعضها.

وصباح اليوم، تجمع الآلاف من أبناء الجالية الكردية في فرنسا، في ساحة الجمهورية بالعاصمة، للتعبير عن رفضهم لمقتل 3 نشطاء أكراد مساء أمسِ.

ويرى بعض المتظاهرين أن تركيا تقف وراء الحادث الإرهابي، والذي جاء بعد أيام من تفجير ميدان تقسيم، الذي ألقت أنقرة القبض على منفذته، وقالت إنها تحمل الجنسية السورية، وعضو في حزب العمال الكردستاني.

وشكل المتظاهرون سلسلة بشرية، صعبت على الشرطة الفرنسية عملية تفريقهم، قبل أن تندلع مناوشات بين المتظاهرين أنفسهم، وينتهى التظاهر.

وقال مدير شرطة باريس لوران نونيز، إن عشرات المتاجر تضررت من أعمال الشغب التي شهدتها البلاد، وأكثر من 4 سيارات، فيما تفحمت سيارة بعد إشعال النيران فيها.

اقرأ أيضا| نصف مليون إصابة يوميا.. كورونا يضرب الصين مجددا وبقوة