الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضبط 43 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات

أسلحة نارية- صورة أرشيفية
أسلحة نارية- صورة أرشيفية

شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالمُشاركة مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، لمكافحة الجريمة بكل صورها واستهداف، وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
اقرأ أيضاً:بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب ملاكي بطريق الفرافرة

وأثمرت جهود الحملة عن ضبط 10 متهمين، بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري وأبيض واستهدفت الحملة الأمنية دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

تم ضبط 29 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 33 متهم، يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة خلال الحملات الأمنية المكثفة.

اقرأ أيضاً:متأثرة «بسكتة قلبية».. وفاة طالبة أثناء امتحان العملي بجامعة جنوب الوادي

في سياق آخر وقع منذ قليل، حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى أجرة في بني سويف، مما تسبب في إصابة 10 أشخاص من بينهم أربع أطفال.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لحالتهم الصحية.