الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيدة بدعوى طلاق: «رجعت من شغلي لقيته في حضن الممرضة»

محكمة اسرة
محكمة اسرة

"رجعت من شغلي لقيته في حضن الممرضة" هكذا بدأت سيدة حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة طالبت الطلاق منه بعد زواج دام لمدة ثماني سنوات.


وروت السيدة للمحكمة قصتها مع زوجها الذي خانها في فراش الزوجية مع ممرضة قائلة تزوجنا منذ 8 سنوات وكان دائما ما يأخذ مني أموال بحجة تعرضه لأزمة مالية.

وواصلت السيدة حديثها وهي تبكي: نزلت الشغل بتاعي زي كل يوم وبعد عودتي من العمل عند دخولي إلى الشقة سمعت بعض الأصوات تصدر من داخل غرفة نومي .

وتستكمل السيدة توجهت إلى غرفت نومي وعندما فتحت باب الغرفة وجدت زوجي في حضن ممرضة كان يعرفها على سريري وعندما بدأت في الصراخ اعترف لي أنه متزوجها عرفيا.


اقرأ أيضا: عرض جثة شاب مشنوق على الطب الشرعي في المطرية

وتابعت السيدة خرجت من شقتي وتوجهت لمنزل والدي وبعد عدة ايام عدت إلى شقتي لأخذ بعض ملابسي وفوجئت بتعديه عليا بالضرب وألقى ملابسي في الشارع.

وأضافت الزوجة عندما رفعت دعوى طلاق قام زوجها بإرسال بعض البلطجية وقاموا بضربي داخل منزل والدي ولذلك قررت رفع دعوى الطلاق.