الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:12 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

شيخ الأزهر يتلقى دعوة لزيارة إندونيسيا وحضور المؤتمر العالمي لفقه الحضارة

لقاء شيخ الأزهر ووزير الشئون الدينية الإندونيسي
لقاء شيخ الأزهر ووزير الشئون الدينية الإندونيسي

وجه الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، دعوة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لزيارة بلاده وحضور فاعليات المؤتمر العالمي الأول لفقه الحضارة، والذي يعقد في فبراير 2023.

جاء ذلك خلال استقبال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، اليوم، بمقر المشيخة بالدراسة، وزير الشئون الدينية الإندونيسي قاوت خليل قوماس.

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر، عن تقديره لدعوة الرئيس ويدودو لزيارة إندونيسيا، مؤكدا أن طلاب إندونيسيا الدارسين بالأزهر يضربون المثل في الالتزام بالأخلاق والقيم والحرص على تحصيل العلوم.

وأشاد فضيلة الإمام الأكبر، بالعلاقة الوطيدة والتاريخية التي تربط الأزهر بإندونيسيا، ودور الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة والبعثات الأزهرية بإندونيسيا في ترسيخ هذه العلاقة ومد جذورها عبر التاريخ.

ومن جانبه، أبلغ الوزير يقاوت قوماس، فضيلة الإمام الأكبر، تحيات الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، وتقديره لما يقوم به لنشر الصورة الصحيحة عن الدين الإسلامي، ونشر قيم السلام العالمي والأخوة الإنسانية.

وأعرب وزير الشئون الدينية الإندونيسية، لشيخ الأزهر بدوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية اللبناني يستعرض لشيخ الأزهر الأوضاع في بلاده

موضوعات متعلقة