الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:43 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

«هعدل بينهم».. امرأة تونسية تثير الجدل بعد إعلانها الزواج من رجلين

الحاجة سندس التونسية
الحاجة سندس التونسية

أثارت تصريحات سيدة تونسية بإعلانها الزواج من رجلين في وقت واحد، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وكانت نشرت السيدة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، تعلن فيه عن نيتها في الزواج من رجلين، وتقول إنها ستقيم العدل بينهما، الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا من متابعيها والنشطاء على مواقع التواصل.

تداول الرواد الفيديو حتى انتشر على نطاق واسع، وهم في صدمة جراء تصريحاتها المثيرة للجدل، حيث قالت السيدة التي تدعى "سندس" إنها تخطط خلال الفترة المقبلة للزواج من رجلين، وهو ما يكفله لها القانون، وستكون الأولى التي تفعل ذلك، وفق موقع روسيا اليوم.

قالت من يطلقون عليها اسم "الحاجة سندس نصاً خلال خروجها على متابعيها بتطبيق تيك توك: "بش نكون أول تونسية تعرس بـ اثنين رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج زوز رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء".


وأضافت، أنها اختارت اثنين من الرجال لتتزوجهم، وهم موافقون على ذلك، وعقد القران سيكون خلال شهر ديسمبر الجاري.

وعبرت السيدة عن سعادتها قائلة: "نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في الوقت نفسه، أنا سعيدة".

تفاعل الرواد مع الفيديو بصورة صادمة، فقد كان من بينهم ما يوافقها الرأي، بينما صدم البعض الآخر من حديثها في هذا الأمر، ورغبتها من الزواج برجلين.


بعد ساعات نشرت سندس فيديو آخر ترد فيه على إحدى المتابعات التي علقت على كونها ستقيم العدل بين الرجلين، قائلة إنها تفهم معنى العدل جيدا، فلا داعي للقلق، لكونها ستضع رجل في عين، بينما الرجل الآخر في العين الثانية.

وعدت الحاجة سندس متابعيها بأن الرجلين سيكونان معها في الفيديو التالي، وأنها ستناقش المحامي الخاص بها والذي يدعى "بن صالحة" في قرارها، خاصة أنه سيكون شاهد على الزواج.

وكان قد أوضح محاميها منير بن صالحة في وقت سابق، غير إذاعة IFM، أن المرأة ليس عليها مسؤولية قانونية إذا تزوجت من رجلين، وأن القانون تحدث فقط عن تعدد الزوجات، وهذا يعني أن تعدد الأزواج لا يمثل مشكلة في القانون، وإلا ينبغي تعديل القانون.

اقرا أيضاً: محافظة السويس تعتمد الفضة بديلا للذهب في الزواج