الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إحالة قضية البلوجر هدير عاطف إلى نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال

هدير عاطف
هدير عاطف

أحالت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، قضية كل من البلوجر هديرعاطف وطليقها وشقيقه وزوجته إلى نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال.

في وقت سابق أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة متهمين وهم البلوجر الشهيرة هدير عاطف، هاجر فاروق، تامر عادل 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معهم؛ لاتهامهم بجمع أموال بدعوى استثمارها وتوظيفها وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، وتلقيهم تلك الأموال منهم على خلاف أحكام القانون، وامتناعهم عن ردِّ تلك المبالغ المالية لمستحقيها، واستخدامهم مواقع التواصل بهدف ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بسوهاج

وتلقت النيابة شكوى من 10 أشخاص بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بتضررهم من كل من هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل أرباح شهرية ثابتة، وإيهامهم الضحايا بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة بواسطة تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بسوهاج