الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«خنقها داخل غرفتها».. مريض نفسي ينهي حياة عمته في سوهاج

جثة
جثة

أنهى عاطل في مركز البلينا بسوهاج حياة عمته خنقا بيديه داخل غرفتها وذلك بسبب معاناته من مرض نفسي.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن سوهاج، بلاغا، يفيد مقتل سيدة تبلغ من العر 64 عاما على يد ابن شقيقها، قبل أن تنتقل الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة سيدة داخل غرفتها وعلى رقبتها آثار خنق.

وبعد معاينة النيابة لمسرح الجريمة أمرت بنقل الجثمان للمشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

اقرأ أيضا: السجن المؤبد لصياد قتل زوجته بكفر الشيخ

توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي، أن المتهم يعاني مرض نفسي والكثير من التهيؤات في المدّة الأخيرة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديري أمن سوهاج في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة، قبل أن يتقدم عم المتهم ببلاغ لمركز شرطة البلينا يفيد أن نجل شقيقه أبلغه بأنه قام بخنق عمته داخل غرفتها وخرج بعد ذلك من المنزل.

وأضاف أن نجل شقيقه يعاني تهيؤات ومرض نفسي.

حررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات وطالبت بسرعة إنهاء التحريات للوقوف على ملابسات الجريمة.