الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الطيران: تعزيز التعاون مع سنغافورة لجذب السياح إلى مصر

الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني و دومينيك جوه سفير سنغافورة
الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني و دومينيك جوه سفير سنغافورة

استقبل الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، اليوم، دومينيك جوه سفير سنغافورة لدى مصر والوفد المرافق له وذلك بمقر الوزارة، بحضور عدد من قيادات وزارة الطيران، وتناول خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين مصروسنغافورة في مختلف مجالات النقل الجوي ونقل الخيرات بين البلدين

وتابع وزير الطيران خلال اللقاء، أن عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تجمع بين مصر وسنغافورة في العديد من المجالات وبخاصة النقل الجوي كبيرة للغاية، لافتا إلى أن الوزارة تحرص على توطيد العلاقة وتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين البلدين، مع كافة الدول الآسيوية وخاصة دولة سنغافورة.

وأشار وزير الطيران، إلى أن تنشيط الحركة الجوية والسياحية يساهم في تعزيز التعاون بين قطاع الطيران المدني المصري ونظيره الآسيوي في مختلف المجالات، مضيفا أن في إطار الجهود التي تقوم بها الوزارة لجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

ومن جهته، قال السفير دومينيك جوه، إن دولته تهتم دايما بالتعاون مع مصر في العديد من المجالات، وأنها تولي أهمية خاصة لدعم الشراكة مع وزارة الطيران وجميع هيئاتها وشركاتها التابعة، معربًا بما حققه قطاع النقل الجوي في مصر من نجاح عظيم في مختلف الأنشطة، وعن تطلعه لمزيد من التعاون بما يدعم حركة التجارة والاستثمار بين البلدين.

اقرأ أيضًا: موعد صرف معاشات شهر يناير 2023