الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:02 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

العدد وصل كام؟.. ميسي يضيف لدولاب بطولاته كرة ذهبية وكأس

ميسي
ميسي

انتهي الحلم بقطر مبتسما للمنتخب الأرجنتيني، حيث توج راقصي التانجو بلقب كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب نظيره الديوك الفرنسية.

ركلات الجزاء الترجيحية تنصف الأرجنتين على فرنسا

أنصفت ركلات الجزاء الترجيحية التي ذهبت لها المباراة المنتخب الأرجنتيني، وذلك بعد إنتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 3-3.

وحقق راقصي التانجو الفوز على الديوك الفرنسية بعدما أهدر منتخب فرنسا ركلتين من ركلات الجزاء الترجيحية، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، لينتج عن ذلك خسارة فرنسا للقب وتمنحه للتانجو.

ميسي يحصد الكرة الذهبية

وتسلم ميسي في مراسم توزيع الجوائز مساء أمس الأحد بعد غلق صفحة نهائي المونديال، بالكرة الذهبية، نظرا لأنه أفضل لاعب بالمونديال، ليضيف لدولاب بطولاته وألقابه، لقبا جديدا.

كشف حساب لأرقام وجوائز ميسي

لعب: 1003 مباراة، 1143 مساهمة، سجل: 793 هدفا، صنع: 350 هدف.

عدد جوائز ميسي

بطولات: 41 بطولة

دوري أبطال: 4 مرات

كأس العالم.

كوبا أمريكا.

7 كرات ذهبية.

6 أحذية ذهبية.

8 هداف دوري.

اقرأ أيضًا: عاجل… كيليان مبابي يفوز بجائزة هداف كأس العالم قطر 2022