الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إيران تتراجع وتعلن استعدادها لقبول الاتفاق النووي مع واشنطن

ايران
ايران

قتل أربعة من عناصر الأمن الايراني في هجوم إرهابي جنوب شرق البلاد، بحسب وسائل الإعلام الإيرانية.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية "‘إرنا"، إنه: "خلال عمل إرهابي، قتل أربعة من عناصر قوات الحرس الثوري في منطقة سراوان قرب الحدود الباكستانية".

وصرح وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان اليوم الاثنين، بأن العودة إلى خطة العمل الشاملة المشتركة المعروفة باسم الاتفاق النووي هدف بلاده، مؤكدًا أن عودة طهران إلى الاتفاق مشروطة بعودة واشنطن إليه.

اقرأ أيضا: زعيم الشيشان يوجه رسالة للمسلمين بـ 3 لغات

وأكد عبد اللهيان في كلمة خلال منتدى طهران: "مستعدون للتوصل للاتفاق النووي مع واشنطن إذا كانت تنوي الوصول إليه بشكل عملي وحقيقي".

وقال كمال خرازي رئيس المجلس الاستراتيجي للسياسة الخارجية الإيراني في كلمة سابقة له خلال أعمال الدورة الثالثة لمنتدى حوار طهران الوطني: "إيران مستعدة الآن للعودة إلى خطة العمل الشاملة المشتركة والالتزام بها، ونأمل أن يجرى حل خلافاتنا مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال زيارة الوفد الخاص بها إلى طهران، وحل الخلافات والمشكلة الوحيدة المتبقية هي قضية الضمانات مع الوكالة".

موضوعات متعلقة