الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الفاصوليا بـ 15 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

الخضروات
الخضروات

استقرت أسعار الخضروات في السوق المحلي والجملة بمحافظات مصر، خلال تعاملات صباح اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022، وذلك مع ثبات سعر الفاكهة وتوافرها بجميع الأسواق، وسط طلب كبير على السلع الاستراتيجية في صباح التعاملات.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت في الأسواق

سجلت البطاطس في الأسواق المصرية، استقرارا عند 15 جنيها، وثبت البصل عند 5 جنيهات، وسجلت الفاصوليا نحو 15 جنيها كمتوسط سعر للكيلو الواحد، وذلك وسط طلب كبير على شراء الخضروات في السوق المصرية.

وفي صباح تعاملات اليوم الأحد في سوق العبور؛ بلغ سعر البامية بين 16 جنيها وحتى 20 جنيها، وسجل الطماطم، استقرارا في السوق المصرية بين 3.5 وحتى 4.5 جنيه، وثبت الخيار عند سعر 6.5 جنيه، وسجل الليمون مستوى 20 جنيها في السوق المصرية، وتراوح سعر الجوافة بين 4 جنيهات وحتى 8 جنيهات، وسجل البرتقال 5 جنيهات، والموز 12 جنيها في صباح التعاملات.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب