الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:30 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

محمد هنيدي يدعم بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا

محمد هنيدي
محمد هنيدي

دعم الفنان محمد هنيدي، بطل كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا، حيث شارك مجموعة صور له عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك.

وعلق محمد هنيدي على الصور كاتبًا: "الأسطورة المصرية بيج رامي بينافس دلوقتي في مستر أولمبيا.. كل الدعم مننا وسط انشغال الناس بكأس العالم.. وإن شاء الله يجيب البطولة للمرة التالتة".

ويشارك ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في لعبة كمال الأجسام موسم 2022، بعد حصوله عليها الموسمين السابقيين 2020 و2021.

ويُشار إلى أن بيج رامي، يحمل لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام عامين متتاليين في الوزن المفتوح.

فيما يشارك في بطولة الموسم الحالي 2022 الثالثة على التوالي والتي انطلقت منافساتها مساء الجمعة، ومن المقرر أن تستمر يومين تنتهي في صباح باكر الأحد بتوقيت مصر وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم في رياضة كمال الأجسام.