الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شقيقان ينهيان حياة زوج شقيقتهما لتعديه عليها في المعادي

أرشيفية
أرشيفية

الخلافات الأسرية تمزق رباط الدم بعدما أقدم ثلاثة شاب بمساعده آخرين لتعديهم بالضرب على زوج شقيقته مما أسفر عن وفاته بمنطقة المعادي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أهالي منطقة المعادي يفيد نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص وسقوط قتيل بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى محل الواقعة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. جلسة عزل واستبدال الحارس القضائي بنقابة الصيادلة بسبب

وبالفحص تبين أن المتهم شقيق زوجة المجني عليه، ويوم الواقعة نسبت مشاداة كلامية بين الضحية وزوجته، وتكور الأمر إلى تعدي الزوج بالضرب على زوجته، الأمر الذي أثار حفيظة المتهم، وتشابك مع الضحية في مشاجرة انتهت بقتيل بعدما إستعان المتهم بشقيقه وشخص آخر ، مقيمان بدائرة القسم وتعديا على زوج شقيقتهم بالضرب بإستخدام عصا خشبية كانت بحوزتهم، وأصابوه بجروح وكدمات بالغة أودت بحياته.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. جلسة عزل واستبدال الحارس القضائي بنقابة الصيادلة بسبب