الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«المرهقون» أول فيلم يمني يشارك في مهرجان برلين السينمائي الدولي

فيلم المرهقون
فيلم المرهقون

اختار مهرجان برلين السينمائي الدولي الـ 73، فيلم المرهقون للمخرج عمرو جمال للمشاركة بدورته المقبلة والمقرر إقامتها في شهر فبراير من العام المقبل 2023، حيث يكون عرضه العالمي الأول ضمن قسم البانوراما، والعمل من توزيع MAD Solutions في العالم العربي.

فيلم المرهقون في مهرجان برلين السينمائي

يعد فيلم المرهقون هو أول مشاركة يمنية في مهرجان برلين السينمائي الدولي على الإطلاق، حيث يهتم قسم البانوراما بمتابعة التطورات الفنية في السينما العالمية المعاصرة، خاصًةالأفلام التي تتناول قضايا مهمة وتقدم لمشاهديها تحديات لأفكارهم وعاداتهم.

اقرأ أيضًا..

مصدر: شيرين عبد الوهاب تقدم مفاجأة مع حسام حبيب قريبًا.. خاص

فيلم المرهقون

جدير بالذكر أن فيلم المرهقون عن أحداث حقيقية في عدن بدولة اليمن عام 2019، حول معاناة زوجين وأطفالهما الثلاثة بعد خسارة الأب والأم لعملهما جراء أزمة اقتصادية تمر بها الدولة، وعقب اكتشاف الأم حملها في الطفل الرابع يحاولا إيجاد طريقة كي تجهض الطفل رغم موقف مجتمعهما المحافظ تجاه هذا الأمر، والفيلم من إخراج وإنتاج عمرو جمال وشارك في كتابة السيناريو مع مازن رفعت، ومن بطولة كلًا من خالد حمدان وعبير محمد وسماح العمراني وأوسام عبد الرحمن.