الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:36 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

معسكر مغلق للزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي بالدورى

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ضمن تحضيرات الأبيض لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

ويلتقي الفارس الأبيض نظيره البنك الأهلي، مساء الجمعة المقبل، في مواجهة يحتضنها استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام.

وقرر جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، الدخول في معسكر مغلق غدا الخميس بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء، وذلك عقب خوض المران الختامي للفريق مباشرة.

ويسعى الزمالك لمواصله نغمة الانتصارات المحلية أمام البنك الأهلي وحصد النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الذي احتفظ به الفريق لمدة موسمين متتاليين.

وحقق الزمالك فوزا ثمينا على بيراميدز بهدف دون رد، سجلة الوافد الجديد مصطفى شلبي، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل في مباراتين.

اقرأ أيضًا:إلغاء مران الإسماعيلي قبل مباراة بيراميدز بالدوري.. اعرف السبب