الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:46 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

غيابات المغرب في مواجهة فرنسا اليوم بالمونديال.. سايس الأبرز

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الفرنسي في مباراة في غاية القوة والصعوبة، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم المقام حاليًا بقطر.

وحسم المنتخب المغربي تأهله لنصف نهائي مونديال كأس العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف دون رد في مباراة ربع النهائي.

اقرأ أيضًا: خط هجوم ناري يقود تشكيل فرنسا المتوقع أمام المغرب الليلة بكأس العالم

ويغيب عن المنتخب المغربي في مباراة اليوم عدد من اللاعبين؛ وذلك بسبب الإصابة والإيقاف، وهم كالتالي:

وليد شديرة بسبب الإيقاف، وذلك بعد تعرضه للطرد في المواجهة الماضية أمام المنتخب البرتغالي في ربع النهائي، كما سيغيب غانم سايس، ونايف أكراد بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

ومن المتوقع أن يدفع المغربي وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب بأشرف دراي في قلب الدفاع على حساب غانم سايس الذي تعرض للإصابة في مباراة البرتغال الأخيرة.

وفيما يلي تشكيل المغرب المتوقع لمباراة فرنسا اليوم:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: نصير مزراوي - جواد الياميق - أشرف داري - أشرف حكيمي.

في خط الوسط الدفاعي: سفيان لمرابط - سليم املاح - عز الدين أوناحي.

في خط الوسط الهجومي: سفيان بوفال - حكيم زياش.

في خط الهجوم: يوسف النصيري.