الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:43 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي والقنوات الناقلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير نادي الزمالك بصفة خاصة، إلى مواجهة الفارس الأبيض القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب تحقيق الفوز في لقاء بيراميدز بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري العام.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

تبث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، على شبكة قنوات أون تايم سبورت، بجانب إذاعة اللقاء على أثير الشباب والرياضة ومحطة اون سبورت إف أم.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، وذلك بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمسِ ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًَا: كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد: فزنا بثلاثية ولكن هناك أخطاء