الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأمير هاري يُجدد جراح الأسرة المالكة بالحديث عن عنصريتهم

الأميران هاري و وليام - ياندكس
الأميران هاري و وليام - ياندكس

أثارت تصريحات الأمير هاري عن القصر الملكي في وثائقي أعلنت عنه منصة "نيتفليكس"، حالة من الجدل في وسائل الإعلام واتجهت أنظار الجميع إلى حسابات الأمير وليام لرؤية كيف يرد وليام على هاري.

ماذا قال هاري عن القصر الملكي؟

خلال حديثه في وثائقي نيتفليكس المزمع إذاعته خلال الأيام القليلة القادمة، أن في القصر الملكي هناك تصريحات تُسرب للصحف عن قصد تخص سُكان القصر وسمى هذا بـ "اللعبة القذرة".

وأضاف "هاري"، أن المرأة التي تتزوج أحد أفراد الأسرة المالكة تُعاني كثيرًا، ومن هذا يفهم المتابعون أن هاري لم يقصد زوجته "ميجان" فقط بل كان يقصد زوجته وأمه الأميرة ديانا.

بين هاري و ديانا

تأثر هاري كثيرًا بموت والدته ديانا والذي حدث في تسعينيات القرن الماضي، ومن يومها وهو في حالة غضب من القصر للشك الذي أصابه من أن الوفاة حدثت بفعل فاعل كما يعتقد متابعون، وقد قال صراحةً في وثائقي قديم أذاعته قناة step: "كُنتُ غاضبًا جدًا بسبب ما حدث لأمي، في الحقيقة لا يود عدالة على الإطلاق".

وحدث الحادث عند مدخل أحد أنفاق باريس الرئيسية إذ كانت ديانا برفقة رجل الأعمال المصري الشاب "عماد الفايد" ابن رجل الأعمال "محمد الفايد"، إذ كانوا في علاقة عاطفية وموعد زواجهم قد اقترب، بعد أن طُلقت بالفعل من ولي العهد البريطاني حينها الأمير تشارلز.

منذ مقتل الأميرة ديانا والدة الأميرين البريطانيين هاري ووليام، لم يعد قصر بيكنجهام مقر العائلة الملكة، كما كان من قبل.

اقرأ أيضًا: «مع أبو كيان أنت في أمان».. مروج مخدرات يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي