الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الاحتياطي».. مذكرات الأمير هاري مجانا على أمازون قبل طرحها في المكتبات بشهرين

الأمير هاري وزوجته وميجان ماركل- أريشفية
الأمير هاري وزوجته وميجان ماركل- أريشفية

أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن توافر السيرة الذاتية المثيرة للأمير هاري «Spare» مجانًا على أمازون، بشكل مفاجئ ضمن صفقات الجمعة السوداء، وذلك قبل شهرين من موعد طرحها في المكتبات البريطانية خلال شهر يناير المقبل.

يشار إلى أن كتاب «الاحتياطي» مدرج في قائمة الأعمال المجانية التي يمكن شراؤها من قبل مستمعي Audible أثناء التجربة، ويأتي ذلك بعد الإعلان عن المذكرات بالفعل للبيع بنصف سعر التجزئة في أوائل أكتوبر.

وأكدت تقرير الصحيفة البريطانية: «لن يكون الكتاب الصوتي متاحًا للاستماع إليه حتى إصداره في 10 يناير القادم، ولكن يمكن للمتسوقين الأذكياء الاشتراك في الإصدار التجريبي الآن، وتحديد الكتاب ثم إلغاء حسابهم، وانتظار الكتاب الصوتي مجانًا عند صدوره».

وأضاف تقارير الصحفية البريطانية: «سيستمع عشاق العائلة المالكة إلى الكتاب الذي قرأه الأمير نفسه، مما يضيف ميزة إضافية إلى التجربة».

اقرأ أيضًا: الأربعاء.. حفل إطلاق وتوقيع رواية «طه الذي رأى» في مكتبة البلد

اقرأ أيضًا: بحضور سفير فلسطين وكبار الفنانين.. افتتاح معرض ضي الزمالك غدا