الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

3 ظواهر جوية.. «الأرصاد» تحذر من طقس الغد

الطقس- ياندكس
الطقس- ياندكس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الأحد إذ من المتوقع أن تتعرض البلاد لـ3 ظواهر جوية وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد.

وحذرت هيئة الأرصاد من طقس غدًا الأحد إذ تشير توقعات هيئة الأرصاد إلى أن الظواهر الجوية تتمثل في تكون شبورة مائية على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية فضلًا عن انتشار الأتربة ونشاط الرياح خاصة على غرب البلاد.

اقرأ أيضًا: مصر تهنئ المغرب بفوز منتخبها الوطني والتأهل لنصف نهائي كأس العالم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس خريفي خلال ساعات النهار كما يكون الطقس مائل للبرودة صباحًا مناشدة المواطنين بعدم تخفيف الملابس خلال ساعات النهار وضرورة ارتداء الملابس الثقيلة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الأحد يكون مائل للبرودة في الساعات الأولى من الليل في حين يكون الطقس بارد خلال الساعات المتأخرة بسبب انخفاض درجات الحرارة ليلا.

أما عن درجات الحرارة فتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 24 درجة أثناء النهار أما محافظة الإسكندرية فتسجل 23 درجة وتسجل أسوان 28 درجة.

اقرأ أيضًا: الصحة: التعليقات المسيئة والتهديد على حسابات التواصل الاجتماعي تسبب ضرر نفسي وجسدي