الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

معسكر مغلق للإسماعيلي استعدادا لمباراة فيوتشر في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، معسكرا مغلقا، اليوم السبت، بمقر النادي بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء فيوتشر المقبل في الدوري.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره فيوتشر، مساء الاثنين المقبل، على ملعب الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل أيمن الجمل دخول الفريق في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، من أجل تجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا قبل موقعة فيوتشر في الدوري، والتي يأمل فيها الدراويش لتحقيق الفوز فقط لا غير، سعياً للعودة للمسار الصحيح بعد النتائج السلبية الأخيرة في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، قد أعلن أمس الجمعة، فسخ التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لسوء النتائج وتذبذب مستوى الفريق.

وأسند مسؤولو الإسماعيلي المهمة الفنية للكابتن أيمن الجمل بشكل مؤقت، ليقود الفريق الأول خلال المواجهات المقبلة في الدوري، لحين التعاقد مع مدير فني.

وخاض الإسماعيلي 5 لقاءات مع الإسباني جاريدو منذ توليه المسؤولية الفنية للقلعة الصفراء، حيث لم يتمكن من تسجيل أي انتصار مع الفريق الأول، بل خسر في 3 مواجهات، وتعادل في مباراتين.

وخسر الإسماعيلي من الأهلي وغزل المحلة وسموحة، فيما تعادل مع كل من، فاركو وسيراميكا كليوباترا.

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد نقطتين فقط.

اقرأ أيضًا:غيابات الزمالك في مباراة بيراميدز بالدوري