الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد يرفض التعاقد مع نجم ميلان

لياو
لياو

رفض نادي ريال مدريد التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف ميلان خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد البرتغالي رافائيل لياو مع نادي ميلان في صيف 2023، ورفض اللاعب كل عروض التجديد مع الروسونيري حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خورخي مينديز، وكيل رافائيل لياو، عرض اللاعب على نادي ريال مدريد، لكنهم ردوا بأنهم غير مهتمين بالصفقة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يدرك أن لديه البرازيل فينيسيوس جونيور في نفس مركز لياو، وبالتالي من الصعب أن يجد اللاعب البرتغالي مساحة بالتشكيلة الأساسية.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

ورغم أن لياو لا يشارك إلا لدقائق محدودة مع منتخب البرازيل في كأس العالم "قطر 2022"، إلا أنه نجح في إحراز هدفين حتى الآن في البطولة.

وقالت "ماركا" إن لياو يحظى باهتمام أيضًا من قبل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ويطلب اللاعب البرتغالي راتبا سنويا يبلغ 9 ملايين يورو، من أجل تجديد عقده مع ميلان.