الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد عودة سترلينج للمونديال

سترلينج
سترلينج

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن موعد عودة رحيم سترلينج، نجم فريق تشيلسي، إلى صفوف الأسود الثلاثة في كأس العالم "قطر 2022".

وكان سترلينج غادر معسكر الإنجليز في قطر عائدا إلى إنجلترا، عقب تعرض منزله للاقتحام والسرقة أثناء تواجد عائلته في الأسبوع الماضي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي في ذلك الوقت استبعاد رحيم سترلينج من لقاء إنجلترا والسنغال في الدور ثمن النهائي، بسبب انشغاله بمسألة عائلية.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب إنجلترا، اليوم الخميس، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن رحيم سترلينج سينضم مجددًا إلى صفوف الأسود الثلاثة، غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة فرنسا.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة فرنسا، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من كأس العالم.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

وألقت الشرطة الإنجليزية، أمس الأربعاء، القبض على اثنين متشبه في تورطهما بعملية اقتحام منزل نجم تشيلسي.

وكان المنتخب الإنجليزي تفوق على السنغال بنتيجة 3-0 في الدور ثمن النهائي من كأس العالم.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتكرار إنجازه في كأس العالم الماضي بالوصول إل الدور قبل النهائي.