الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مختار غباشي عن حضور الرئيس اختبارات كشف الهيئة للكليات العسكرية: رسالة ثقة للطلاب.. فيديو

مختار غباشي _  نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية
مختار غباشي _  نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية

قال مختار غباشي، نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اختبارات كشف الهيئة للكليات العسكرية تعطي رسالة ثقة وأمل للطلاب، بالإضافة إلى أنها تكون إلى حدًا كبير شكل من أشكال النقاش والتوضيح بين الرئيس وهؤلاء الطلاب، سواء في الشأن الداخلي أو الإقليمي أو الدولي.

اقرأ أيضًا: شيماء الخولي أول طبيبة مصرية تدرب الأطباء الأمريكيين على إزالة أورام الجهاز الهضمي.. فيديو

وأضاف نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، خلال حواره في برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»: "الكليات العسكرية هي حصن الرجال بشكل كبير، وحصن الأمان بالنسبة لهذا الوطن العزيز، ومن المعروف أن جيشنا بترتيبه وقوته وتأثيره في هذه المنطقة المضطربة ما بين التاسع والثاني عشر، فهي سنة حسنة يحرص عليها الرئيس بشكل دوري".

اقرأ أيضًا: الأديبة المصرية نوال مصطفى تفوز بجائزة الأمم المتحدة لتمكين المرأة.. فيديو

وأشار«غباشي»، إلى أن الرئيس دائمًا يكون حاضرًا لمعظم الاختبارات التي تقام بالكليات العسكرية أو التي تقام بالنسبة لأكاديمية الشرطة، وتعطي للطالب القوة والحافز لمثل هذه الكلية.

موضوعات متعلقة