الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨.. «غاب الرعب وأسماء جلال تخطف الأنظار»

غرفة 207
غرفة 207

استطاع مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ أن يجذب الجَمهور، وعلى الرغم من أن أغلب المسلسلات يستطع الجَمهور وضع سيناريوهات لنهايتها، لكن الوضع مختلف في "الغرفة 207" حتى الآن لم يستطع أحد، حل اللغز وينتظرون النهاية، التي لم يتبق سوى حلقتين فقط عليها، وانتهاء مسلسل "الغرفة 207".

مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

وعرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ التي كانت مختلفة كثيرا عن الحلَقات السابقة، حتى إن الجَمهور لم يتفاعل معها بنفس الشكل وكانت صادمة بعض الشيء خلال مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، ولم تجب على أي أسئلة بل حيرت المشاهدين أكثر.

أسماء جلال في مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

كانت الفنانة أسماء جلال ضيفة شرف مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، ولفتت الأنظار بشخصية "فاتن جميل" أولا بسبب إطلالاتها، ظهرت امرأة في مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ فاتنة تسحر الرجال بمجرد ذهابها إلى أي مكان، حتى أنها في أول مشهد في مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ ظهرت فيه أعادت للأذهان مشهد مونيكا بيلوتشي من فيلم "مالينا"، وهي تجلس وحولها عدد من الرجال ليشعلوا السيجارة لها.

مواعيد عرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

يعرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ على منصة شاهد كل يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 11، ويعاد مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ يوم الإثنين في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

تدور أحداث مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ في مدّة الستينيات من القرن الماضي، وتدور حول الغرفة رَقَم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال الذي يلعب دوره محمد فراج عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.

أبطال مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقه ٨

ويشارك في مسلسل الغرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، من سيناريو تامر إبراهيم، ومن إخراج محمد بكير، ونخبة نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة سمر علام، والفنانة ناردين فرج، والفنان مراد مكرم، والفنان كامل الباشا، والفنان يوسف عثمان، والفنانة سلوى عثمان.

اقرأ أيضا.. للمرة الثانية.. «بويكا» في السينما المصرية وأمام محمود حميدة