الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير التنمية المحلية: حل 101,3 ألف شكوى ضمن مبادرة صوتك مسموع

اللواء هشام آمنة_فبس بوك
اللواء هشام آمنة_فبس بوك

وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الاثنين، لضرورة الاهتمام وفحص بالشكاوي المقدمة من قبل المواطنين والرد عليها إلكترونياً في إطار مبادرة "صوتك مسموع"، الأمر الذي يجعلها قناة مستدامة للتواصل الرسمي ذو الاتجاهين بين المواطن والحكومة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات.

اقرأ أيضًا: السيدة انتصار السيسي: «تحية إلى كل أيادي الخير في مصر»

وأشار وزير التنمية المحلية، في بيان له، إلى أن المبادرة قدمت تفاعل كبير مع المشكلات التي تم رصدها، بالإضافة إلى الاستغاثات من قبل عدد كبير من المواطنين خلال الفترة الماضية، فضًلا عن أن "صوتك مسموع" حققت نجاح ملحوظ في التعامل مع الشكاوى والاستغاثات، وذلك بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والمحافظة المعنية.

اقرأ أيضًا:الصحة تضع شروطا للسماح بإعطاء الحقن في الصيدليات

ولفت "آمنة" إلى أن المبادرة تلقت حتى الآن ما يقرب من 565,3 رسالة تضمنت هذه الرسائل 101,3 ألف شكوى تم حل، مبينًا أن هناك 98,4 ألف شكوى بنسبة 97,1% وجار فحصها والعمل على حل 2818 شكوى، بالإضافة إلى ضرورة وتنويع قنوات تلقي ورصد شكاوى واستغاثات المواطنين بصفة مستمرة.

وتابع "هشام" أن إحصائيات "صوتك مسموع" خلال شهر نوفمبر الماضي، تأتي في إطار تلقي حوالى 14 ألف رسالة، بينهم 1823 شكوى تم الرد، مضيفًا أن المبادرة تلقت أيضًا 1463 شكوى بنسبة 80,6% وجارى حل 360 شكوى.

موضوعات متعلقة