الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:57 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

تفاصيل «فيلا 9» بعد طرح الأفيش الدعائي

أبطال فيلم فيلا 9 على الفيسبوك
أبطال فيلم فيلا 9 على الفيسبوك

طرح صناع فيلم «فيلا 9» عبر حسابتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، صور الأفيش الدعائي للعمل، مع مراعاة الاستمرار في الدعاية والإعلان لهذا المشروع، بطرح البرومو والتلير الرسمي وغيره، وحتى الآن لم تقرر الجهة المنتجة موعد طرح الفيلم.

تفاصيل فيلم فيلا 9

وينتمي فيلم " فيلا 9"، لنوعية أفلام الرعب، وتدور أحداثه داخل إحدى الفيلات التي تشهد حدوث عدد من الظواهر الغامضة، وذلك في إطار من الغموض والإثارة، وهذا العمل من إخراج إبراهيم الباشا.

ويشارك في بطولة فيلم "فيلا 9" كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مثل أحمد سلامة، ماريان صلاح، محمد نجاتي، ندى بهجت، وفاء قمر، لي لي قاسم، محمد سليمان، ناصر عيد، إيمي الباشا وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا.. بـ3 مسلسلات.. بيومي فؤاد يشارك في الموسم الرمضاني 2023

وكان النجم أحمد سلامة، شارك جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم "فيلا 9"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "كواليس فيلم .. فيلا 9 ... قريبا".

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال النجم أحمد سلامة مشاركته في مسلسل "مزاد الشر" مع النجمة هالة فاخر، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

مسلسل مزاد الشر

وشارك في مسلسل "مزاد الشر" كلا من النجوم أحمد سلامة، هالة فاخر، أحمد عبد الله محمود، كمال أبو رية، أحمد جمال سعيد، محمد عبد الجواد، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، كريم مغاوري، رضوى الشريف، حسن عيد، وهذا العمل من تأليف أحمد الأباصيري ومحمد الهادي، وإخراج ممدوح زكي.

اقرأ أيضا.. بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية

وتدور أحداث "مزاد الشر"، حول صراع بين كبار عائلتي رضوان الكالح وابنه أحمد، من جانب وشقيق زوجته خلاف من جهة أخرى، وذلك بعد أن كانوا أصدقاء في الماضي، وتدور أحداث المسلسل الصعيدي في إطار درامي تشويقي، وحقق العمل نجاح كبير، وتفاعل معه العديد من المشاهدين.

الجدير بالذكر أن أحمد سلامة، كان قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر في الصورة بوجه متورم، وعلق قائلًا: قدر الله وما شاء فعل".