الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:52 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

نجم الزمالك جاهز للمشاركة في مباراة طلائع الجيش بالدوري

اكينولا مهاجم الزمالك
اكينولا مهاجم الزمالك

أصبح البنيني سامسون أكينولا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جاهزا للمشاركة في مواجهة الأبيض القادمة أمام طلائع الجيش، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وغاب البنيني أكينولا عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب عدم الجاهزية الفنية، وذلك بعد عودة اللاعب من بلاده في وقت متأخر.

وخاض فريق الزمالك مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة دون مهاجم صريح، في ظل غياب البنيني سامسون أكينولا بسبب عدم الجاهزية الفنية، والتونسي سيف الدين الجزيري بسبب تواجده مع المنتخب التونسي الأول للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وتعادل فريق الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما، ي المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الخامسة من الدوري، أول أمس الخميس على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات الأسبوع السادس، من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا : الزمالك يستأنف تدريباته بعد التعادل مع المصري بالدوري