الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:58 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بالأسلحة النارية.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

سلاح ناري
سلاح ناري

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة العسيرات بسبب خلافات الجيرة، أصيب خلالها 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخصين من المشاركين فيها، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية ووجود مصابين بناحية الرشايدة بدائرة المركز.

انتقلت الأجهوة الأمنية للمكان المذكور، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين كلٍ من، طرف أول، "ع .م" 65 عاما، مزارع مصاب بطلق ناري ونجله "و.ع" 33 عامًا، عامل مصاب بطلق ناري بالصدر، والطرف الثاني للمشاجرة، "ع .ع" 17 عامًا، طالب، مصاب بطلق ناري بالساق اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج التعليمي، و"ص. خ" 21 عامًا، عامل، و"ع . ح" 35 عامًا، عامل يقيمان بذات الناحية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. نظر محاكمة المتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي»

وتبين أن سبب المشاجرة خلافات الجوار بينهما، وجرى ضبط الطرفين وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد روسي محلى الصنع وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلي بالخزينة بداخلها " 5 " طلقات حية من ذات العيار.

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، وإطلاق أعيره من أسلحة نارية كانت بحوزة المذكورين، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها، وتحرير المحضر لعرضه على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

اقرأ أيضًا: «استولى على 800 مليون جنيه».. نظر محاكمة «مستريح أسوان» بعد قليل